جديدنا

الجمهوريـة الجزائريـة الديمقراطيـة الشعبيـة 
وزارة التعليم العالـي والبحث العلمـي 
جامعة غردايـة
           
تعلن جامعة غردايـة عن فتح مسابقـة توظيف على أساس الشهادات للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم "ب" لسنة 2014 :
التخصصات المطلوبة:
  • الفيزياء: طاقات متجددة  (01)
  • كهرباء تقنية: تمثيل ومحاكاة المركبات الكهربائية الصناعية  (01)
  • هندسة ميكانيكية: الابتكار في الأنظمة والمنتجات الصناعية  (01)
  • كيمياء : كيمياء عضوية تطبيقية  (01)
  • ري: تهيئة الري في المناطق الجافة  (01)
  • هندسة البيئة: هندسة البيئة  (01)
  • رياضيات  (02)
  • إعلام آلي  (03)
  • لغة فرنسية: علوم اللغة  (01)
  • لغة فرنسية: التعليمية  (01)
  • لغة فرنسية: علوم النص الأدبي  (01)
  • إنجليزية   (01)
  • علوم اقتصادية: اقتصاد تطبيقي (نمذجة إقتصادية)  (02)
  • علم النفس وعلوم التربية: علوم التربية  (02)
  • التاريخ: التاريخ الحديث   (02)
  • التاريخ : تاريخ حديث ومعاصر  (02)
  • علم المكتبات والتوثيق  (01)

    تكوين الملف:

    يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائـــق التاليـــة :
    -  طلب خطي للمشاركة فـي المسابقة يجب أن يحتوي على البيانات التالية:
      *  تحديد الرتبة و الاختصاص المرغوب فيه .
      * رقم الهاتف.   
      * عنوان البريد الالكتروني إن وجد.
    - نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية
    - نسخة طبق الأصل من الشهادة المطلوبة في التخصص أو ما يعادلها
    - إستمارة (بطاقة) معلومات تملئ من طرف المترشح نموذج متوفر للتحميل على الموقع الالكتروني لجامعة غرداية (www.univ-ghardaia.dz)
    يتعين على المترشحين المعلن عن نجاحهم نهائيا، قبل تعيينهم في منصب التوظيف إستكمال ملفاتهم الإدارية الآتية:
    - شهادة الميلاد رقم 13.
    - نسخة مصادق عليها لوثيقة إثبات الوضعية إتجاه  الخدمـة الوطنيــة .
    - شهادة السوابق العدلية سارية المفعول .   
    - شهادتان طبيتان أصليتان (الطب العام و طب الأمراض الصدرية).
    - (02) صورتان شمسيتان
    - شهـادات عمـل  )في إطار المرسوم التنفيذي رقم 01/293 المؤرخ في 01 أكتوبر 2001 (. ممضاة من طرف السلطة التي لها صلاحية التعيين، أو نسخة مصادق عليها إن وجدت.
    - كل وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في نفس التخصص عند الاقتضاء
    - كل وثيقة تثبت الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الاقتضاء.(مصادق عليها)
    - شهادة مصادق عليها من إثبات العضوية في صفوف جيش التحرير الوطني أو المنظمة المدنية لجبهة التحرير الوطني أو شهادة إبن شهيد عند الاقتضاء.
    - نسخة مصادق عليها مطابقة للأصل من كشف النقـــــاط .
    - نسخة مصادق عليها مطابقة للأصل من محضر المنـاقشـــة .
    - شهادة معاق مصادق عليها عند الاقتضاء
    -  شهادة كفالة موثقة عند الاقتضاء
    - شهادة عائلية عند الاقتضاء
    -  وعد بالاستقالة ممضى من طرف السلطة التي لها صلاحيات التعيين + ترخيص بالمشاركة في المسابقة.
    - بيان السيرة الذاتيـــة  (C.V).
    - ظرفان عليهما طابع بريدي و العنوان الكامل
    مكان إجراء المسابقة على أساس الشهادة: تجرى المسابقة المذكورة أعلاه في مقر جامعة غرداية

    معايير الانتقاء:

    تحدد مقاييس انتقاء المترشحين  حسب  درجة استحقاق كالتالي: 
    1 - ملاءمة شعبة إختصاص المترشح  مع متطلبات الرتبة المراد الالتحاق بها ( من 0 إلى 5 نقاط).
     1-1   تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة المراد الالتحاق بها (من 0 إلى نقطتين) .
     1-2 تقدير الشهادة ( من 0 إلى 3 نقاط).
    2- التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص ( من 0 إلى 5 نقاط)
    3- الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه (من 0 إلى نقطتين)  .
    4 - الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المتر شح ( من 0 إلى 4 نقاط)
    5 - المقابلة مع لجنة الانتقاء (من 0  إلى 4 نقاط)
     يتم الفصل بين المترشحين المتساويين في النقاط حسب الأولية التالية:
      - ذوو حقوق الشهيد (إبن أو إبنة شهيد)
      - الأصناف ذات الاحتياجات الخاصة ( المعاقون الذين لهم القدرة على أداء المهام المرتبطة بالرتبة المراد الالحاق بها)
      -  سن المترشح  ( الأولوية للأكـبر سنـا)
      - الوضعية العائلية للمترشح (متزوج له أولاد، متزوج بدون أولاد، متكفل بعائلة، أعزب).
    تحدد قائمة المترشحين المقبولين في المسابقة على أساس الشهادة لجنة تتشكل من:
    -السلطة التي لها صلاحية التعيين                                               رئيسا
    -ممثلين عن الإدارة أو المؤسسة                                                عضوا
    -ممثلين عن اللجنة الإدارية المتساوية الأعضاء المختصة للسلك أو الرتبة        عضوا
    يسند إجراء المقابلة في المسابقة على أساس الشهادة إلى لجنة إنتقاء تتشكل من:
    -السلطة التي لها صلاحية التعيين                                              رئيسا
    -عضوين ينتميان إلى رتبة أعلى من الرتبة المعنية بالمسابقة                    عضوا

    طرق الطعن:

    يمكن للمترشحين غير المقبولين للمشاركة في المسابقة المذكورة أعلاه أن يقدموا طعنا أمام السلطة التي لها صلاحية التعيين في أجل خمسة (5) أيام عمل على الأقل من تاريخ إجراء المسابقة. 
    *  تودع الملفات على مستوى جامعة غرداية (مصلحة المستخدمين الأساتذة) ، النوميـرات غرداية .
      - حدد آخر أجل لاستلام الملفات بثلاثين (30) يوم عمل ابتداء من تاريخ أول إشهار للمسابقة في الجرائد الوطنية
    * ملاحظة: الملفات الناقصة أو الواردة بعد هذه  الآجال  لا تؤخذ بعين الاعتبار

0 التعليقات: