جديدنا

الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية
وزارة الرياضة

المعهد الوطني للتكوين العالي لإطارات الشباب والرياضة قسنطينة

إعلان

تعلن إدارة المعهد عن فتح التسجيلات الخاصة بتكوين: مربي رياضة عامل بالتوقيت الجزئي درجة أولى و درجة ثانية أربع تجمعات إلى غاية 30 أفريل 2015 كآخر أجل.


إعلان عن مسابقة للتكوين

     طبقا للقرار الوزاري رقم 15 المؤرخ 04 فيفري 2015 ، يعلن المعهد الوطني للتكوين العالي لإطارات الشباب والرياضة بقسنطينة ، عن فتح مسابقة على أساس الاختبارات للالتحاق بالتكوين المتخصص في سلك المربين : رتبة مربي الأنشطة البدنية والرياضية لفائدة الحائزين على مستوى السنة الثالثة  ثانوي أو شهادة معادلة لها حسب الشروط التالية :


يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية :


  • -  طلب خطي للمشاركة في المسابقة.
  • -  نسخة من بطاقة التعريف الوطنية سارية المفعول .
  • -  نسخة من شهادة السنة الثالثة ثانوي أو شهادة معادلة لها  مرفقة بكشف النقاط للثلاثيات الثلاثة.
  • - استمارة معلومات تملأ من طرف المترشح بعد سحبها من المديرية الفرعية المكلفة بالشؤون البيداغوجية للمعهد الكائن مقره بطريق المشتلة قسنطينة






شهادة الإقامة ( حسب الولايات المذكورة أعلاه ).

شهادة طبية ( طب أمراض القلب ) مسلمة من طرف طبيب القلب  يؤكد فيها  حرفيا سلامة قلب المترشح وقدرته على مزاولة النشاط البدني و الرياضي .

ظرف بريدي كبير ( مقاس 36.5سم/ سم 28 ) + ظرفان بريديان صغيران ( مقاس 22.5سم/16 سم ) عليهما عنوان  المترشح و الطابع البريدي.
ترسل ملفات الترشح أو توضع بمقر المديرية الفرعية المكلفة بالشؤون البيداغوجية  الكائن مقرها بالمعهد الوطني للتكوين العالي لإطارات الشباب والرياضة  طريق المشتلة ( (ex crepsقسنطينة في خلال خمسة عشر يوما (15) إبتداءا من تاريخ أول إعلان عن المسابقة في الصحافة المكتوبة للالتحاق بالتكوين .


ملاحظة : - لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج أجال التسجيلات  .

-       يمكن للمترشحين غير المقبولين للمشاركة في المسابقة على أساس الاختبار ، تقديم طعن لدى السلطة التي لها صلاحية التعيين .


إعلان تكوين بالمعهد الوطني للتكوين العالي لإطارات الشباب والرياضة في قسنطينة لولايات (تبسة قالمة الطارف خنشلة ميلة الوادي أم البواقي سوق أهراس) أفريل 2015